الممثل الأميركي مات دايمون

ظهر الممثل الأميركي مات دايمون، في شوارع خليج بايرون الشهير في استراليا، خلال عطلة عائلية برفقة أطفاله وزوجته، حيث كانوا يسيرون مثل السكان المحليين. وبدت العائلة مبتهجة وهم يتجولون في المدينة، قبل أن يتوجهوا للجري على طول الساحل، حيث توقف دايمون والتقط صورا لزوجته وبناته، مبتسما بعد إلتقاط مجموعة من الصور في المدينة التي تتردد عليها العائلة باستمرار لقضاء بعض الوقت الممتع.

وظهر الممثل الأميركي البالغ من العمر 48 عامًا مرتديًا بنطلون قصيرًا أسود اللون، وقميصًا أزرق وقبعة رمادية، إلى جانب حذاء رياضي رمادي متناسق.وكذلك زوجته لوسيانا باروسو (43 عامًا) ظهرت بجسد متناسق حيث ارتدت بنطلون اسود ضيق، مع حذاء رياضي نفس اللون. وبناتهم الثلاث ب ملابس رياضية كاجوال في الوقت الذي كانوا يستعدون فيه للجري لمسافة 10 كيلومترات. 

وكانت الفتيات غيا (10 سنوات) ، إيزابيلا (12 عاما) وستيلا (8 سنوات) ، سعداء بالوقوف مع أمهم من أجل التقاط صورة عائلية. وقبل الانطلاق في الرحلة، توقفت لوسيانا في متجر محلي ، حيث اشترت ما يشبه علبة من اللحم، قبل أن تعود إلى عائلتها، بعد أن شق طريقه عبر المدينة ، سار مات وعائلته إلى المنارة ، التي بنيت في مطلع القرن التاسع عشر وقاموا بجولات سياحية.

قد يهمك ايضا

مات دايمون يكسر الرقم القياسي كصاحب أغلى منزل في بروكلين

إعلان قائمة الفنانين المرشحين لجوائز الأوسكار في نسختها الـ 19