المؤسسة السورية للتجارة

افتتحت المؤسسة السورية للتجارة السبت، صالة تشرين في حي المشروع السابع في مدينة اللاذقية بعد إعادة تأهيلها وتجهيزها ورفدها بالمواد الغذائية والاستهلاكية والأدوات الكهربائية إضافة إلى الخضار والفواكه والألبان والأجبان إلى جانب مركز خاص لتوزيع المواد المقننة والغاز.

ذكر مدير عام المؤسسة أحمد نجم، أن افتتاح الصالة يأتي ضمن التوجهات الحكومية للتوسع الأفقي في افتتاح الصالات ومنافذ البيع وتطويرها لاستقطاب أكبر شريحة ممكنة من المواطنين والتدخل الإيجابي في الأسواق وتوفير السلع والمنتجات بأسعار مناسبة مشيراً إلى أنه تمت إعادة تأهيل صالة تشرين من جديد لتكون صالة نموذجية ورفدها بتشكيلة واسعة من مختلف السلع.

وبيّن نجم وجود خطة تعاون مع محافظة اللاذقية تتضمن افتتاح 129 منفذ بيع جديداً في جميع المناطق مؤكداً استمرار المؤسسة بالتوسع في افتتاح الصالات بجميع المحافظات.

ولفت مدير فرع المؤسسة في اللاذقية شادي دلالة إلى أن صالة تشرين بعد إعادة تأهيلها تعتبر الثانية من حيث المساحة في المحافظة بعد مجمع أفاميا وتتجاوز مساحتها 750 متراً مربعاً وتخدم شريحة واسعة من أهالي المدينة خاصة أنه تم رفدها بتشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية والمنزلية والقرطاسية والخضار والفواكه إضافة إلى المواد المقننة.


قد يهمـــك أيضـــا: 

"السورية للتجارة" تُعزّز صالاتها بالمواد بأسعار أقل من السوق

المؤسسة السورية للتجارة تعِدّ العُدَّة لدخول عالَم التجارة الإلكترونية