محمد صلاح

فتح موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني ملف تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، موضحًا الأسباب التي جعلت إدارة النادي الملكي تغلق باب التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وحسب موقع "ديفينسا سينترال" فإن محمد صلاح سيكون بمثابة تعزيز من المستوى الأول لريال مدريد، موضحا أن رفض التعاقد معه جاء لسبب مقنع، ولهذا السبب اسم ولقب هو "كيليان مبابي".
وأفادت التقارير الصحافية بأن زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد ممتن للغاية لفلورنتينو بيريز، رئيس النادي بعدما وافق على شروطه السابق قبل العودة لتدريب الملكي من جديد ومنحه أقصى قدر من الحرية لبناء الفريق.

وتشير التقارير إلى أن المدرب الفرنسي زيدان يملك ما كان يحتاجه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يعتقد المدرب بأن فريقه أصبح مثاليًا، بعد الصفقات التي أبرمها في الفترة الماضي.وأكد موقع "ديفينسا سينترال" أن زيدان يفضل أن يركز في صفقاته حاليًا مع بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، تاركًا فكرة التعاقد مع محمد صلاح، وعن سبب تخلي ريال مدريد عن فكرة التعاقد مع الفرعون محمد صلاح هو أن تلك الصفقة ستغلق الباب أمام التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ترغب إدارة الملكي في التعاقد معه في عام 2020.

وقد يهمك أيضا" :

محمد صلاح يضع شرطا للانتقال إلى ريال مدريد

محمد صلاح يُعرب عن أسفه لخروج الفراعنة من بطولة أفريقيا