النجم المصري محمد صلاح

يواجه النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، خطر الإيقاف لمدة مباراتين، حسبما ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية. وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح يواجه اتهاماً بخداع حكم مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد، التي أقيمت مساء أمس على ملعب ""أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" من أجل الحصول على ركلة جزاء، تمكن خلالها من تسجيل الهدف الثاني في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4 – 0.

وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الإنجليزي سيناقش اليوم تقرير الحكم جراهام سكوت، الذى أدار مباراة ليفربول نيوكاسل يونايتد، وعما إذا كان محمد صلاح تعمد خداع الحكم من عدمه من أجل الحصول على ركلة جزاء. وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد الإنجليزي يعاقب بإيقاف اللاعب لمدة مباراتين حال ثبوت خداعه للحكم مع إمكانية تقدم اللاعب باستئناف ضد القرار.

وبالتالي يواجه محمد صلاح خطر الغياب عن مباراتي ليفربول ضد أرسنال ومانشستر سيتي المحدد لهما السبت والخميس المقبلين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي. ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، متفوقاً بفارق 6 نقاط على توتنهام صاحب المركز الثاني، وبفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

قد يهمك أيضاً :

ليفربول الإنجليزي يصطدم ببايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا

عرض مُذهل يُقرّب دي خيا من البقاء مع "مانشستر يونايتد"