النجم المصري محمد صلاح

يخوض النجم المصري محمد صلاح اختبارًا جديدًا مع ليفربول، الذي يحل ضيفًا على واتفورد، في الخامسة مساء السبت، على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز "البريميرليغ".     

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانكليزي، برصيد 30 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما يحتل واتفورد المركز السابع برصيد 20 نقطة، ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز في مباراة، السبت، والحفاظ على سجله الخالي من الهزائم لمواصلة مطاردة مانشستر سيتي، الذي يحل ضيفًا على وست هام يونايتد في ملعب "لندن" الاولمبي، على صدارة الدوري الانكليزي.

ويسعى محمد صلاح إلى مواصلة تألقه مع ليفربول، وسط معنويات عالية يمر بها اللاعب المصري، بعدما تواجد ضمن قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، من جانب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، كما تم اختياره أفضل لاعب في نادي ليفربول عن شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وذلك للمرة الثامنة، منذ انضمامه إلى صفوف "الريدز" في صيف 2017 قادمًا من روما الايطالي.

ويُعد ناديا توتنهام وواتفورد، الأكثر معاناة بين الأندية الانكليزية، من ماكينة محمد صلاح التهديفية، بعدما اهتزت شباكهما خمس مرات من "الفرعون المصري".

وسجل محمد صلاح 5 أهداف في شباك واتفورد في مباراتي الذهاب والإياب بالنسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنكليزي، بواقع هدف في لقاء الدور الأول و4 أهداف في لقاء الدور الثاني، وهو أول لقاء في مسيرة صلاح، يشهد تسجيله لـ"سوبر هاتريك".

يُذكر أن محمد صلاح، تمكن من التسجيل في جميع أندية الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، ماعدا مانشستر يونايتد، وسوانزى سيتي.

كما يلتقي، السبت، توتنهام مع تشيلسي، وايفرتون مع كارديف سيتي، ومانشستر يونايتد مع كريستال بالاس، وفولهام مع ساوثهامبتون، وبرايتون مع ليستر سيتي.