منتخب سورية لكرة القدم

يستهلّ منتخب سورية لكرة القدم للرجال مشاركته في بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في العراق بلقاء نظيره اللبناني السبت، عند الساعة العاشرة والنصف مساء على ملعب كربلاء الدولي.

ويطمح نسور قاسيون إلى تقديم أداء جيد ونتائج إيجابية وتحقيق مركز متقدم في هذه البطولة التي استطاع الحصول على لقبها عام 2012 في الكويت.

ويشارك في البطولة 9 منتخبات قسمت إلى مجموعتين ضمت الأولى منتخبات سورية والعراق “الدولة المنظمة” ولبنان وفلسطين واليمن وتقام مبارياتها في مدينة كربلاء وضمت الثانية منتخبات الأردن والسعودية والبحرين والكويت وتقام مبارياتها في مدينة أربيل.

واستعد منتخبنا للقاء الافتتاحي مع نظيره اللبناني عبر حصص تدريبية بإشراف المدرب فجر إبراهيم في الملعب الرديف المجاور لملعب كربلاء تركزت على تمارين السرعة والعمل التكتيكي الجماعي إضافة إلى الكرات الثابتة.

وضمت قائمة اللاعبين كلا من إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وخالد إبراهيم في حراسة المرمى وحسين جويد وعبدالله الشامي وأحمد الصالح وعمرو جنيات ومحمد فارس أرناؤوط وأنس بلحوس وعبدالرزاق محمد وخالد كردغلي في خط الدفاع ومحمد المرمور وخالد المبيض وورد السلامة وأحمد الأشقر ومحمد الأحمد وتامر حاج محمد ومحمد عنز في خط الوسط وباسل مصطفى ومحمد كامل كواية وأحمد الدوني ومارديك ماردكيان وفراس الخطيب في خط الهجوم.

يذكر أن البطولة افتتحت بلقاء المنتخب العراقي مع نظيره اللبناني وانتهت بفوز الأول بهدف مقابل لا شيء، كما فاز المنتخب الفلسطيني على نظيره اليمني بالنتيجة ذاتها، علما بأن منتخبنا سيلعب مباراته الثانية الإثنين المقبل مع اليمن والخميس المقبل مع العراق ويختتم مبارياته مع فلسطين في الحادي عشر من الشهر الجاري.


قد يهمك أيضًا:

الاتحاد الإفريقي يصدر بلاغا خول فضيحة رادس بعد قرار الطاس

محكمة التحكيم الرياضي تقبل استئناف الوداد والترجي وتعيد الملف للجنة التأديبية بالكاف