الهيئة الوطنية لمسيرات العودة

الهيئة الوطنية ل مسيرات العودة وكسر الحصار على استمرار مسيرات العودة، ودعت الجماهير الفلسطينية إلى المشاركة الحاشدة في الجمعة الـ37 من مسيرات العودة بعنوان "جمعة انتفاضة الحجارة الكبرى".

ودعت الهيئة في مؤتمر صحافي عقد الجمعة، في منطقة ملكة شرق غزة إلى البدء بحملة دولية لحظر تزويد الاحتلال بالسلاح كرد على جرائمه ضد المشاركين في مسيرات العودة وكسر الحصار، كما دعت منظمة الـBDS ونشطاء العالم إلى مشاركة الهيئة في حملة حظر السلاح لدول الاحتلال.

وطالبت الهيئة الأمم المتحدة إلى التراجع عن الخطأ التاريخي ورفع الظلم عن الشعب الفلسطيني، كما توجهت الهيئة بالشكر والتقدير لإيران قيادة وحكومة وشعبا على استمرار دعمها المادي والمعنوي لنضال الشعب الفلسطيني ومقاومته التي توجت بتبني شهداء مسيرات العودة، داعية الأشقاء العرب إلى تبني كل جرحى مسيرات العودة علاجيا وماديا.

وأكدت الهيئة على أهمية الوحدة والمصالحة والمصالحة الفلسطينية أنها تشكل حجر الزاوية في مواجهة الاحتلال ومواجهة التحديات وإفشال مشاريع التصفية.

ودانت الهيئة مشروع القرار الأميركي المتوقع التصويت عليه في الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن إدانة حركة حماس، محذرة من التعاطي معه وتدعو العرب والمسلمين للتصدي له وعدم تمريره.