الفنان بيومي فؤاد

يكثف الفنان بيومي فؤاد حاليا تصوير مشاهد دوره في مسلسل 'حشمت في البيت الأبيض'، حيث تم الانتهاء من 75 في المائة من مشاهد العمل ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصويره بالكامل منتصف الشهر الجاري.  وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الميني دراما، وتدور أحداثه في 13 حلقة في إطار اجتماعي كوميدي، حول أول شخص مصري يترشح لمنصب الرئيس الأمريكي.

وتجسد الفنانة رانيا ملاح خلال أحداث المسلسل شخصية سكرتيرة 'حشمت' الرئيس الأمريكي الذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، وتتسم شخصية رانيا بالجمال والأناقة فيعجب بها الرئيس وتحدث العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية بينهما.

المسلسل تأليف محمد الشواف، ومن إخراج مصطفي فكري، ويشارك في بطولته هبة عبد الغني، إنعام سالوسة، بدرية طلبة، إسلام جمال، أحمد جمال سعيد، أحمد رأفت، وأسماء جلال، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، ومن المقرر عرضه علي إحدي المنصات الإلكترونية بالإنترنت.

وكان بيومي فؤاد شارك مؤخرا في فيلم 'الكويسين' بطولة الفنان أحمد فهمي، والذي حقق إيرادات كبيرة في دور العرض، وشارك في بطولته حسين فهمي، شيرين رضا، أحمد فتحي، وأسماء أبو اليزيد، وآخرون، إخراج أحمد الجندي، تأليف أمين وتار.