الفنانة فلك نور

أكّدت الفنانة فلك نور بعد ظهورها اللافت في مسلسل "فوق السحاب"، أن أدوار الشر تُعد من أخطر مناطق التمثيل بخاصة أنه من الصعب إقناع المشاهد وشعوره بحالة من الغضب والكره تجاه الشخصية.

وأشارت نور إلى أن شخصية "كريمة" التي تلعب دورها وهي شخصية انتهازية ولا يهمها سوى جمع الأموال بخاصة بعد أن عاشت حياة الفقر، ومن ثم اصبحت من ذوات المال أخرجتها من قالب المرأة الطيبة المغلوب على أمرها ووضعتها في منطقة أخرى رآها فيها المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويُعد ظهور فلك نور في رمضان الجاري لم يقتصر على شخصية "كريمة"، بل جسدت دور "سوزان" في مسلسل "سك على اخواتك" وتجسد فيها أيضا دور الشر، حيث تفرض سيطرتها على الجميع.

وظهرت فلك نور في أكثر من عمل درامي في رمضان 2018 بعد نجاح دورها في مسلسل "طاقة نور" العام الماضي، وذلك بعد توقفها عن المشاركة في الأعمال الفنية لسنوات طويلة.

واستطاعت الفنانة فلك نور التي لم تقوم بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية، أن تبرز ذاتها وسط نجوم الفن فقد شاركت الفنان الراحل علاء ولي الدين في فيلم "دخان بلا نار"، إضافة إلى مشاركتها في أكثر من عمل مع النجم محمد هنيدي في "جاءنا البيان التالي" و"بلية دماغه العالية"، كما شاركت النجم هاني رمزي في "عايز حقي" وغيرها من الاعمال الفنية.