بوسترات مسلسل ياسر جلال “الفتوة”رمضان 2020

طرحت شركة “سينرجي” جميع بوسترات مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال، والذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2020، وذلك كشكل من أشكال الترويج للعمل.

وحاز كل نجم من نجوم من العمل على بوستر بمفرده، بجانب بعض البوسترات التي جائت من بعض مشاهد المسلسل، مثل أحد البوسترات الدعائية التي ظهرت فيها النجمة نجلاء بدر وهي ترقص، وآخر للفنان أحمد صلاح حسني، وهي في أحد المعارك بالحارة.

وسبق وطرح المنتج تامر مرسي، البرومو الخاص بمسلسل “الفتوة” والذي ظهر به ياسر جلال يستخدم نبوته من أجل الحفاظ على العدل وإرجاع الحقوق لأصحابها، مستخدما قوته ليعيد الحقوق للناس وليس ليظلمهم، كما أنه يتضح وجود صراع دائر بين ياسر جلال والنجم أحمد خليل خلال أحداث العمل.

كما يتعاون جلال مع النجم أحمد صلاح حسني، ويتكاتفان من أجل إرجلع الحقوق لأصحابها، وتجمعه قصة حب مع الفنانة مي عمر، مما يجعل الأحداث تزداد إثارة وتشويق، ويزيد شغف الجمهور نحو مشاهدة المسلسل.

وطل الفنانون مرتدين الجلباب والعمة، وهم يمسكون بالنبوت، بينما النساء ارتدين البرقع والعبائة اللف، وذلك لأن أحداث العمل تدور في زمن الفتوات.

وجمع البوستر الجماعي كلًا من ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، بالإضافة لظهور الفنان القدير أحمد خليل ورياض الخولي.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم الذين سيطلون علينا من خلال مسلسل “الفتوة” منهم ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، رياض الخولي، نجلاء بدر، أحمد خليل، هنادي مهني، ليلى أحمد زاهر، وأحمد خالد صالح، ومها نصار، وأحمد جمال سعيد، وعايدة رياض، ومجدي فكري، عهدي صادق، وغفران محمد، وعزوز عادل، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج شركة سينرجي لمالكها تامر مرسي.

قد يهمــــك أيضــا: المؤلف هاني سرحان يطرح الأغنية الدعائية الأولى لمسلسل الفتوة

ياسر جلال يُؤكِّد على أنه يُصوِّر مسلسله الجديد "الفتوة" بالكمامة