هاتف "وان بلس 7" الجديد

تستعدُّ الشركة الصينة للهواتف المحمولة "وان بلس"، لإطلاق منافس جديد في الأسوق ، وهي الشركة التي زلزلت على مدار السنوات القليلة الماضية أسواق الهواتف المحمولة وخاصة تلك التى تعمل بنظام "أندوريد"، بهواتفها الأقل تكلفة ذات المميزات العديدة.

ويُعتبر هاتف "وان بلس 6 تي" ، وهو أحدث هواتف "وان بلس" ، مثالاً حياً على التميز. فقد تم تزويده بمعالج 845 غيغا سريع من "كوالكوم" ، مع كاميرا خلفية مزدوجة العدسة ، وتصميم كامل للشاشة، وبلغ سعر الهاتف  500 جنيه استرليني مما يجعله أرخص بكثير من الهواتف ذات المواصفات العالية من أمثال "سامسونغ" و "هواوي" و"سوني".

أقرأ ايضَا:

سامسونغ تطلق هاتفها الجديد القابل للطي "غالكسي فولد"

وتستعد الشركة الآن لأطلاق هاتف جديد هو "وان بلس 7" ومن المتوقع أن يظهر هذا الجهاز في شهر مايو/ايار المقبل. وكشفت بعض التسريبات صوراً للهاتف الجديد ، توضح أن "وان بلس 7 " سوف يأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية ، مما يعني ان الهاتف سوف يتوافق  مع بعض أحدث الهواتف لـ(سامسونغ وسوني وهواوي) التي تمتلك نفس الكاميرات .

وبحسب التسريبات ، والصور من المتوقع أن تأتي الشاشة كاملة من الحافة إلى الحافة وبدون "نتوء " أو المكان التي توضع فية الكاميرات الأمامية ، وسيأتي الهاتف بتصميم الكاميرا المنبثقة، مما يدعم تصميم الهاتف بأبعاد أعلى في الشاشة وعرض أكبر بالتأكيد.

وعلى الرغم من عدم وجود معلومات مؤكدة عن السعة التخزينية للهاتف "وان بلس 7" ،لكن هناك توقعات بأن يأتي الهاتف مع المزيد من التخزين الداخلي مع  معالج "سنابدارغون 855 "، وإمكانية تضمين الشحن اللاسلكي .

قد يهمك ايضا

"هواوي" تُطلق "مات أكس" القابل للطيّ لمنافسة "سامسونغ"

سامسونغ" تنوي طرح هاتفها "الوحش" المزوّد بـ 6 كاميرات