شركة "مايكروسوفت"

قرّرت شركة "مايكروسوفت"ة إضافة مجموعة من الإعلانات لتطبيقاتها والتي ستظهر داخل قوائم المشاركة الموجودة في تطبيقات مايكروسوفت المثبتة على هواتف "أندرويد".

وأشار موقع Android Police الأميركي، أن تطبيقات مايكروسوفت الموجودة ب الهواتف الذكية ستضيف خيارات إضافية في القوائم التي تظهر لك عند التفاعل مع أي ملف جديد، حيث سيظهر للمستخدمين أيقونات تطبيقات مايكروسوفت الأخرى الغير محملة على الهاتف من أجل دعوة المستخدمين لتنزيلها

واختبر موقع The Verge الأميركي العديد من تطبيقات مايكروسوفت المختلفة من أجل تجربة التحديث الجديد، حيث ظهر في القائمة عند مشاركة أحد الصورإعلان لتنزيل مايكروسوفت "وان درايف"، وبعد الضغط على أيقونة التطبيق تم التوجه إلى متجر "غوغل بلاي" من أجل تثبيت التطبيق الذي تم الإعلان عنه.

ومن المتوقع ألا تشكل مثل تلك الإعلانات إزعاج لدى المستخدمين لأن معظم من يستخدم تطبيقات مايكروسوفت من المحتمل أنه يملك بقية التطبيقات، لذا ستظهر له الأيقونات العادية أثناء فتح القوائم.

ويشير النقاد أن مايكروسوفت ستتسبب في سابقة سيئة، وهذا لأنه إذا اتبعها كل التطبيقات الأخرى فستمتلأ قوائم التطبيقات المثبتة على أندرويد بالإعلانات مما سيسبب الإزعاج للكثير من المستخدمين.

 

رسالة تحذير مِن "مايكروسوفت" للملايين من مُستخدمي "ويندوز"

"مايكروسوفت" تُحذّر 50 مليون مستخدم من استمرار العمل بـ "ويندوز 10"