موقع يوتيوب

كشف تقرير جديد أن خدمة مشاركة الفيديوهات الأشهر في العالم "يوتيوب" تختبر جعل الأزرار أكبر وأسهل في التفاعل، حيث تختبر المنصة واجهة مستخدم مجددة (UI) لمقاطع الفيديو التالية "Up Next" على نظام "أندرويد".

وبحسب موقع TOI الهندي، فإن هذه الواجهة الجديدة أكثر وضوحًا مع وجود أزرار أكبر أسهل في اللمس، كما ستضيف في الزاوية العلوية اليمنى العد التنازلي الرقمي الذي يحدد عدد الثواني المتبقية قبل بدء الفيديو التالي، ولعل التحسين الأكبر هو وجود زرين كبيرين جنبًا إلى جنب "Cancel" أو "Play Now".

وذكرت صحيفة 9To5Google في تقرير لها أن الزر الأخير هو أفتح في اللون، بينما يمكن تنفيذ الإجراء السابق من خلال علامة "X" في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة، كما يتم تضمين الصورة المصغرة للمعاينة الأكبر كجزء من واجهة الاختبار، مع وجود تفاصيل العنوان والتحميل بجوارها، وإلى جانب ذلك، فإن زر الإلغاء الجديد أسهل بكثير.

وحتى الآن، تم رصد واجهة الاختبار فقط على إصدار تطبيق YouTube 14.31.50، وفي محاولة للحد من انتشار التعليقات البغيضة والعنصرية على نظامها الأساسي، في وقت سابق من شهر يونيو، بدأ موقع يوتيوب في تجربة إخفاء تعليقات الفيديو بشكل افتراضي.

قد يهمك أيضًا:

"أمازون" تكف عن "التنصت" على تسجيلات عملائها على غرار "آبل"

"ناسا" تتلقى بيانات أكبر من المتوقع من مسبارها "باركر سولار" الذي أطلقته إلى مدار الشمس