عطر فيفا لو جوسي

أطلقت علامة الأزياء الراقية"جوسي كوتشر"  عطرها الأنثوي الجديد تحت اسم "فيفا لو جوسي"، إذ اشتهرت العلامة الأميركية بتصاميمها الساحرة والجريئة المفعمة بالحيوية التي تجسد أسلوب الحياة في لوس أنجلوس، ولطالما كانت عنوان للأزياء اليومية الفاخرة وكل ما يخص النساء والفتيات من إكسسوارات وحلي، حقائب، أحذية، ملابس داخلية وعطور .

وأطلقت العلامة عطرًا جديدًا ينبض بالحيوية. تدعوكِ للتعبير عن إسلوبك الفريد مع عطر فيفا لو جوسي لتضفي على عالمك مزيج من الجاذبية والجمال، و"فيفا لو جوسي" هو عطر لامرأة تعشق الترف والسحر لكل فتاة جريئة تعيش حياتها بانطلاق وتعشق الأمسيات والاحتفالات، وهو إصدار مبتكر من العطر الأصلي والذي حقق نجاحًا باهرًا في عالم العطور بنوتاته الفريدة والساحرة وأصبح إصدارًا كلاسيكيًا في مجموعة عطور الدار .

تأتي مقدمة العطر قوية ومنعشة لتتلألئي بنفحات من عبير المندرين الإيطالي المثلج، أوراق التوت الأسود وسوربيه الأجاص. يليها قلب العطر الذي ينبض بمزيج أنثوي وأنيق من نوتات الفل والياسمين مع لمسة من الانتعاش البارد لأريج زهر البرتقال. ينتهي العطر بقاعدة دافئة ليمنحكِ توازن رائع من نفحات الفانيلا وخشب الصندل اللبني .