مدونات الموضة لإخفاء الوزن الزائد

من منّا لا تتصارع مع ملابسها لتجد أفضل الطريق لإخفاء عيوبها؟، فأيّ امرأة لا تحب أن تبدو أنحف وأكثر رشاقة، خاصة في المناسبات الهامة مثل موسم الأعياد؟، حتمًا لسنا جميعًا نتمتع بجسم مثالي وحتى مدونات الموضة، لديهن الكثير من التضاريس التي يتمنّين إخفاءها، وهذا ما جعل عالم الموضة، ينادي بالشمولية والتنوّع بنحو متزايد، وبالرغم من أن بعض صيحات الموضة باتت تنادي بالتباهي بزوائد الجسم، ثمة خدع ونصائح بوسعك أن تتبعيها لإخفاء ما يزعجك.

ثمة معتقد سائد بأن المرأة ذات القوام الممتلئ، لا يمكنها أن ترتدي الألوان المشرقة، وأن اللون الأسود هو الوحيد الذي يليق بها، إلا أنه أمر خاطئ، ثمة الكثير من الألوان التي تقوم بالدور ذاته مثل الأسود، منها النيلي والخمري والرمادي والبنفسجي الداكن وكلها رائجة للغاية راهنًا.

القصات

لا ترتدي الفساتين القصيرة جدًا، بل اختاريها بطول يصل إلى حدود الركبتين، كذلك اختاري الأقمشة غير السميكةـ والتي تحدّ من إضافة العرض إلى الجسمـ هذا بالإضافة إلى أنه يفضّل وضع حزام رفيع لا عريض عند الوسط، لأنه يجعل الجسم يبدو ممشوقًا ورشيقًا.

الإكسسوارات

عليك أن تختاري السلاسل الطويلة وابتعدي تمامًا عن السلاسل القصيرة، وعن العريضة أو الكبيرة الحجم لأنها تعطي شعورًا بالضخامة، خاصة عند منطقة الصدر، وهذا ما تريدين تجنبه تمامًا.

السترات

ارتدي السترات التي تتخطى الأوراك إن كنت عريضة في تلك المنطقة وبذلك سيضيع الحجم.