تنانير "كلوش" في شتاء 2019

تبرز المرأة جمالها وأناقتها من خلال العديد من التصاميم المختلفة التي تختارها للمناسبات التي تشارك فيها، وتعتبر التنانير المفضلة لدى غالبية النساء لا سيما عند الرغبة في إبراز الأنوثة المطلقة. يمكنك مشاهدة أجمل تنانير كلوش كي تختاري من بينها ما يتناسب مع إطلالاتك المختلفة.
Calvin Klein كالفن كلاين

أنوثة بارزة مع هذه التنورة الكلوش باللون الذهبي الناعم مع الثنيات المتراصة والشق الجانبي العالي الذي يضفي المزيد من الفرادة اليها، وقد نسّقت مع البلوزة الناعمة باللون الأسود.

Dior ديور

بدورها اختارت دار ديور أن تقدّم للمرأة المتميزة هذه التنورة الكلوش الواسعة باللون الأبيض والنقاط السوداء ونسّقتها البلوزة الشفافة باللون الأسود والحزام الاسود الجلدي العريض.
Hermes هيرمس

دار هيرمس إختارت أن تبرز جمال المراة المتألقة مع هذه التنورة الميدي الكلوش باللون الأخضر الباستيل المنسقة بطريقة مبتكرة مع البلوزة الزيتية التي تضفي الفرادة إلى إطلالتك.
Miu Miu ميو ميو

دار ميو ميو تقدّم للمرأة الجريئة والأنيقة باطلالتها الكاجوال هذه التنورة الكلوش البيضاء المزينة برسمة سوداء كبيرة عند الجانب، وقد نسقت مع البلوزة الرمادية والحزام الاسود العريض.

Rochas روشاس

دار روشاس تقدّم للمرأة الانيقة هذه التنورة الكلوش الميدي المزينة بنقشات الأزهار الملونة لتضفي الفرادة والأنوثة الى اطلالتها، ويمكن تنسيقها مع البلوزة الناعمة بالنقشات الزاهية الملونة.
Valentino فالنتينو

هذه الدار إختارت أن تمنح المرأة إطلالة تضج حيوية وأنوثة مع التنورة الكلوش الحمراء، ذات الثنيات المتراصة بطريةق متناغمة، ونسّقتها مع البلوزة الواسعة باللون الأبيض والرسومات الحمراء عند الصدر.

وقد يهمك أيضا 

فساتين زفاف لعروس 2019 مزيج من الجرأة والعملية في التصاميم

أحذية "Black Tie "من كريستيان لوبوتان خيارك الأمثل لإطلالة رسميّة رائعة