دار "فان كليف أند آربلز"

لكل السيدات اللواتي يعشقن فنّ صياغة المجوهرات وتصميم الساعات، أمامهنّ فرصة لا تفوّت لتتعرف عن قرب إلى خفايا وأسرار هذا العالم الرائع تحت إشراف فان كليف أند آربلز!

إذا كنت تتساءلين كيف، ما عليك سوى التوجه إلى Ecole Van Cleef & Arpels التي ستعود إلينا في عام 2019 من جديد، وتحديداً إلى In5 في حيّ د3 من 28 مارس وحتى 13 إبريل 2019.

يهدف البرنامج الذي يمتدّ على فترة أسبوعين، إلى تسليط الضوء على خفايا عالم صياغة المجوهرات والساعات، وسيقدّم رحلةً معبّرة من خلال الدورات التدريبية والمعارض وليالي السينما والحوارات المسائية.

سيتمكّن المشتركون من الانغماس في عالم فن صياغة المجوهرات، تحت إشراف اختصاصيين في تاريخ الفن وأسياد الحرفة، وصائغين متمرّسين وعلماء الأحجار الكريمة.

تقدّم "ليكول"، بدعم من دار فان كليف أند آربلز، برنامجاً يضم 24 دورة تدريبية تنقسم إلى 4 مواضيع: المهارة وتاريخ فن صياغة المجوهرات وعالم الأحجار الكريمة وورش عمل إبداعية للأطفال.

ويمكن للزائرين من مختلف الأعمال والخبرة، الانغماس في مقرّ المجوهرات مع هذا البرنامج الغني بالفعاليات والنشاطات؛ من الحوارات المسائية إلى معارض محورية وعروض سينمائية مجانية في الهواء الطلق، فلا شك أنه يعد بتجربة فريدة ومميزة لكل عشاق عالم المجوهرات والفن والتاريخ والثقافة المعاصرة. ولهذا العام، تتعاون ليكول مع عدد من الهيئات والمؤسسات في الإمارات من مختلف المجالات الثقافية والإبداعية والتربوية من ضمنها: مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، الرابطة الفرنسية Alliance Francaise، فنون التراث، دبي للسياحة، دبي العطاء، دبي للثقافة، دبي أوبرا، حي دبي للتصميم (d3)، مؤسسة الشارقة للفنون، المكتب الثقافي لسموّ الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، لئلّا ننسى، المعهد الثقافي الفرنسي في الإمارات العربية المتحدة، تشكيل وجامعة زايد.

قد يهمك أيضًا:

فساتين زفاف لعروس 2019 مزيج من الجرأة والعملية في التصاميم