الأحذية الشتوية

موضة الأحذية الرجالية تستحوذ على مكانة كبيرة في عالم صيحات الأزياء الرجالية، فهناك العديد بيوت الأزياء التي تخصص جانب كبير لعرض أحدث موديلات الأحذية الرجالية، والتي تأتي متنوعة في القماش والألوان والقصات المختلفة تتماشى مع أسلوب الرجل العصري.

وفي هذا الوقت من العام ، معظم الرجال يبحثون عن أحذية رجالي تتلائم مع شتاء 2019، ولذلك اخترنا لك في هذا التقرير بعض تصاميم الأحذية الرجالية تتناسب مع الرجال الذين يحبون مواكبة الموضة.

انتقينا لك من Berluti حذاء من الجلد بالساق العالي، والذي جاء بني اللون، ويتناسب ارتداءه مع أسلوب الكاجوال الشبابي من خلال القميص الكاجوال والجينز.

واخترنا لك من غوتشي حذاء جلديا، يتسك بالأناقة وصمم بطريقة عصرية، مع الربطات البيضاء، والرسومات الجميلة المطرزة بالألوان، وهذا الحذاء يتلائم مع أذواق الرجال الذي يبحثون عن اطلالات أنيقة خارجة عن المألوف.

تصاميم الأحذية الرجالية
التشكيلة المنتقاه لم تغفل الأحذية الكلاسيكية، حيث تم اختيار حذاء من John Lobb، ذي اللون العنابي ومصنوع من الجلد الفاخر تناسب الرجل الذي يبحث عن الحذاء الكلاسيكي الرسمي، ويفر إطلالة مسائية متميزة.

ومن  من سان لوران، تم اختيار الحذاء المصنوع من الجلد، وذو لون أسود ومزود بالصوف من الداخل مع الربطة أساسي، ويوفر الأناقة اللازمة للرجل، ويناسب هذا الحذاء  مع الجينز أو البنطلون القماشي الأنيق، وهو ما يمنحك إطلالة أنيقة وراقية.

وقد يهمك أيضًا:

"ديور" تطرح حقيبة من تصميم 12 فنّانة من حول العالم 

أحذية "Black Tie "من كريستيان لوبوتان خيارك الأمثل لإطلالة رسميّة رائعة