العبايات السوداء

ادرجت ماركات العبايات تشكيلة فخمة من أجمل الموديلات السوداء ضمن مجموعات 2020، نطلعك على أحدث الصيحات والتي تناسب جميعها كافة أشكال القامات لا سيما الجسم الممتلئ، تعرفي إليها قبل إتخاذ القرار بشأن تجديد خزانتك للعام الجديد.

عبايات سوداء بموديل الكيمونو

برزت هذا العام صيحة العبايات المستوحاة من ستايل الكيمونو فأتت بقصات ملتفه في نعومة حول الجسم كما في تصميمات المصممة حصة الفلاسي Hessa Al Falasi وماركة Leenaz، تبني هذه الموضة لتخفي منطقة البطن البارز.

عبايات سوداء مزينة بكسرات البليسيه

لم تقتصر موضة كسرات البليسيه الدارجه على التنانير والفساتين فقط بل طالت أيضًا العبايات الكلاسيكية، أحببنا العبايه السوداء من توقيع عفة الدباغ Effa والمزينة بالكسرات الضيقة والريش في القسم السفلي منها، اعتمدي هذه الستايل اذا كنتِ ترغبين في موديل يطيل قامتك ويشتت النظر عن منطقة الصدر والبطن الممتلئة.

عبايات سوداء بأكمام الجرس

تعتبر صيحة أكمام الجرس Bell Sleeves من أبرز إتجاهات موضة 2020، حرصت ماركات كثيرة على تقديم عبايات سوداء بهذا الستايل المميز والذي يساعد في إخفاء عيوب الذراعين لا سيما الممتلئة، ننصحك بمشاهدة الموديل الذي جلبناه لكِ من مجموعة Abati boutique.

عبايات سوداء مطرزة

لم تخلو مجموعات من العبايات المحبوكه بالتطريز الناعم والتي نرشحها لصاحبات القوام الممتلئ حيث لا تتسبب التطريزات البسيطة خاصة التي تأتي بنفس لون العبايه في ظهور الجسم بحجم أكبر، تجدين أجمل التصميمات لدى أدور بوتيك Adore Boutique، أناتومي Anatomi وماركة موزان Mauzan.

وقد يهمك أيضا:

استوحي تصميمات الأقراط من عروض الأزياء العالمية

الأقمشة المُرقّعة بالألوان تحتل منصّات عروض الأزياء الربيعية