الفنانة هيدي كرم

حلت الفنانة هيدي كرم، ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، عبر برنامجها "معكم"، في لقاء مشترك مع والدتها، للحديث عن حياتها الفنية والشخصية.  وقالت هيدي كرم، إنها تعرضت لموقف محرج خلال فترة خطوبتها، بعد أن قررت الخروج مع خطيبها إلى السينما لمشاهدة فيلم brave heart، ودخلت حفلة الساعة العاشرة مساءً، لينتهي عرض الفيلم في الثالثة صباحًا. 

وأضافت أن خطيبها حرص على الذهاب معها للمنزل لتوصيلها، وكان رد فعل والدها صارم، إذ قرر عدم السماح لها بالخروج لمدة شهرين.  وقالت والدة هيدي كرم إن المقربين منها كانوا يشبهونها بالفنانتين ليلى طاهر ومديحة كامل، لجمالها الملحوظ، لافتة إلى أن هيدي لم تكن جميلة وقت ولادتها، وكانت تشبه "القرود"، لأنها وجهها كان منتفخًا بعد عملية الولادة. 

وأشارت والدة هيدي كرم إلى أنها اختارت لها هذا الاسم نظرًا للحب جدتها للفنانة العالمية الراحلة هيدي لامار. وأكدت هيدي أن لون عينيها طبيعي، وورثتهم عن والدها وجدتها، موضحة ذلك للمشككين بصورة لها منذ الصغر، ظهرت فيها بعينيها الزرقاوين. 

وأوضحت هيدي أنها ندمت على عدة قرارات اتخذتها في حياتها، وأنها كانت تندفع قبل اتخاذ القرارات، لافتة إلى أنها كانت على وشك أن تحول كليتها من تجارة انجليزي عين شمس، إلى إعلام، بسبب اصطدامها بالعدد المهول من الطلبة في المدرج، لكن والدها تدخل في هذا الأمر.