الإعلامية جيهان لبيب

تستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة  في قناة المحور الفضائية ، هشام محمد عبدالواحد رئيس لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، في حوار خاص عن أزمة ملف قطارات السكة الحديد في مصر وأزمة المرور في القاهرة الكبرى ، في تمام الساعة الثامنة من مساء الأحد.

ويكشف رئيس لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب ، خطة اللجنة والبرلمان لمواجهة كوارث حوادث القطارات في مصر وكيف تعامل البرلمان واللجنة مع ملف حادث قطار البحيرة خلال الأيام القليلة الماضية ، كما يجيب رئيس لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب عن الأسئلة الشائكة التي تشغل الرأي العام في مصر ومنها طلب البرلمان بإقالة وزير النقل لتكرار حوادث القطارات، وموافقة البرلمان على دخول القطاع الخاص للاستثمار في السكة الحديدية والقطارات وأن يسن البرلمان تشريعات جديدة لمعاقبة المتورطين في أحداث القطارات في مصر، ومن يدفع فاتورة دماء المصريين على مزلقانات الموت ؟ وكيف ستتعامل اللجنة مع ملف تطوير المزلقانات؟.

ويكشف رئيس لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب  عن تفاصيل لجنة تقصي الحقائق بشأن أزمة حادث قطار البحيرة وما هي التوصيات التي وصل إليها البرلمان في اجتماعه الأحد عن حادث القطار ومتي تنتهي حوادث القطارات وما نحتاجه لتغيير منظومة السكة الحديدية .