منزل المغني برينس

للدقة؛ هو ليس منزلاً، بل قصر على جزيرة خاصة.. وهل كان برينس ليرضى بأقل من ذلك؟

المغني الأميركي برينس لم يشتهر فقط بأغنياته وموسيقاه الجريئة، بل أيضاً بذوقه غير المألوف أو المعتاد في ملابسه وأكسسوارته، وحتى استعراضاته، ونزعته لجذب الأنظار بكل ما غريب ومذهل، وهو الأمر الذي كان يبدو للكثيرين كأنّه ينافس أسطورة البوب مايكل جاكسون في مظهره، ولكنه في الحقيقة كان يملك ذوقه الخاص.


وعلى غرابة ذوقه، فإن هذا القصر المذهل، المشيّد على جزيرة خاصة في البحر الكاريبي، يظهر لك جانباً غير معروف عن المغني الراحل في عام 2016.

القصر مشيّد على جزيرة خاصة تصل مساحتها إلى أكثر من 20 ألف متر مربع، امتلكها بالإضافة إلى منزله الذي أمضى فيه أغلب وقته في ولاية منيابوليس. وهو الآن معروض للبيع بالمزاد العلني في يوليو المقبل، والمنتظر أن يباع بسعر لا يقل عن 12 مليون دولار.

القصر نفسه تصل مساحته إلى 10 آلاف قدم مربعة، ويتضمّن ست غرف نوم، وستة حمامات كبيرة مع حمام صغير. إلا أن العلامة المميزة للضيعة ككل هي ممر السيارات ذو اللون القرمزي، اللون الذي كثيراً ما ظهر في ملابسه، والذي يظهر من لقطات علوية تصور المنزل ككل، ما يؤكد أن ذوق برينس الغريب كان أصيلاً فيه، ولم يكن مجرّد مظهر عابر.

وبخلاف الإطلالة البانورامية الخلابة على الكاريبي، وعلى الحديقة الغناء المحيطة بالقصر، هناك أيضاً ملعب تنس، وشاطئان خاصّان بالقصر، ومرسى بحري يصل طوله إلى أكثر من 66 متراً.