مطعم "ذا فارم" في دبي

يعتبر مطعم "ذا فارم" هو أحد الأماكن الأكثر شهرة وطلبًا في دبي، وهو الحائز على الجائزة الكبرى، وعادة ما يصعب الحصول على حجوزات قريبة فيه من شدّة الإقبال عليه.

عوامل كثيرة تجعل من "ذا فارم" المطعم الأقرب إلى قلوب الجميع من موقعه المميّز الذي ينقلك في رحلة وسط أحضان الطبيعة من أشجار وأنهار خلابة، إلى أطباقه الشهية والتي تعتمد على الجودة العالية والمكونات العضوية والمُنتقاة بحذر، ومن باب التطوير والإبداع، أطلق المطعم لائحة جديدة مميزة يوم الإثنين، حضرها عددًا من الصحافيين في دبي، ولقد نالت الأطباق إعجاب جميع الحضور من دون أي استثناء.

ويقّدم مطعم "ذا فارم" تشكيلة واسعة من الأطباق الشهية التي توفر كل متطلبات التغذية الصحيّة والتي ترضي جميع الأذواق منها أطباق مستوحاة من الأكل العربي وغيرها من المأكولات التايلندية، أما الأصناف العالمية فمنها طبق البانكيك باللوز الخالي من بروتين الجلوتن وسمك تونا التارتار والشاشوكا من شمال أفريقيا وغيرها من أطباق الريف أند بيف وسمك السلمون بالبوك تشوي والهريس، أما لعاشقي الحلويات فيقدم المطعم تشكيلة رائعة منها كراميل قشطة حليب الصويا وبراوني بالكراميل المالح وتارت البرتقال.

ويتعّهد مطعم "ذا فارم" تقديم الجودة العالية من تنوّع وإبداع في الأصناف توفرها الخبرة المثالية وسط أجواء مميّزة بين ألحان الطبيعة الخلابة التي لا مثيل لها.