فندق روتانا تاورز

يقع فندق ""Rotana Towers في قلب دبي النابض، ووسط أضخم المراكز التجارية العالمية، مكرّسًا نفسه فندقًا متميزًا وأنيقًا في شارع الشيخ زايد، فموقعه الاستراتيجي جعله ذا طابع عملي، مترافقًا  مع الخدمة الممتازة التي عزّزت ثقة العملاء به.

الكثير من المزايا في انتظارك في فندق روتانا تاورز، ففيه 372 غرفة وجناحًا وشقّة، تجمع الراحة والأناقة في الوقت عينه، كل غرفة تلخّص كل ما يريده أي زائر فندق من رفاهية وطابع عملي أنيق، وتشمل مرافق الأعمال المعاصرة، وثماني غرف اجتماعات، ومركز الأعمال وصالة النادي في الطابق الرابع والعشرين المتوفرة إلى جانب خدمة رائعة ودقيقة تلبي احتياجات كل ضيف من ضيوف روتانا تاورز، غير مخيّبة لآمالهم مطلقًا. ولا يمكننا أن ننسى الشقق التي تبلغ مساحتها 180 مترًا مربعًا، والتي يشعر فيها الزائر بأنّه في منزله، وليس في فندق.

إلى جانب بركة السباحة الرائعة والنادي الرياضي وصالون التجميل، أمامك فرصة في روتانا تاورز أن تتعرّفي على أبرز المطاعم وأفخمها، نبدأ من Teatro الذي يجمع أكثر من مطبخ عالمي في أطباقه، مثل الياباني والصيني والهندي والإيطالية، والحائز جائزة أحد أبرز المطاعم الراقية في دبي وأهمها. وصولًا إلى Long`s Bar الذي وكما يوحي أسمه هو أطول بار في الشرق الأوسط، يقع في الطابق السفلي، وهو أحد أكثر الحانات شعبية في دبي، حيث الطعام اللذيذ والموسيقى، وباقة مميّزة من المقاهي والمطاعم المتعدّدة التي توفّر فرصة لنزيل الفندق أن يحظى بخدمة مميّزة على صعيد الطعام أيضًا.