سريلانكا - Sri lanka للسفاري

السفاري من الرحلات المحبّبة لدى الكثيرين، لأنّ فيها الكثير من المغامرة واختبار الأمور الجديدة، وفي شهر ديسمبر/كانون الأول، يمكن أن تقومي أيضًا بالعديد من رحلات السفاري، فاكتشفي معنا أفضل الوجهات السياحية لهذه الأجازة.

سريلانكا - Sri lanka

يتوجه سنويًا عدد كبير من السياح إلى سريلانكا لانخفاض أسعارها وللتعرف على الفيلة اللطيفة في هذه البلاد، وتجربة السفاري في هذه المساحة من العالم لن تكون مشابهة لأي رحلة سفاري أخرى.

بوتسوانا - Botswana

إنها من أشهر المناطق المخصصة للسفاري في قارة أفريقيا، حيث تقع في جنوب الصحراء الكبرى من أفريقيا الجنوبية، طبيعتها المميزة تجتذب إليها كل من يحب خوض مغامرة فريدة من نوعها في الطبيعة.

قطر - Qatar

تختلف رحلات السفاري في الدول العربية عن الرحلات الاستكشافية في إفريقيا والبلادان الأخرى، حيث يذهب السائح إلى قطر ليتعرف على الأراضي الصحراوية فيها وعلى أنواع الأشجار والحيوانات التي لا تعيش إلا فيها.

ملاوي - Malawi

إنها جمهورية ملاوي الأفريقية، وتحلو فيها رحلات السفاري بين أدغالها الاستوائية، التي تضم عدة أنواع من الحيوانان الكبيرة كالفيل، الأسد والنمر، في شهر ديسمبر سيكون الطقس معتدلًا يناسب رحلاتكن الاستكشافية.

مصر - Egypt

تعتبر مصر منطقة جاذبة للسياح الذين يحبون السفاري ويعشقون الرحلات الاستكشافية في الطبيعة، لذلك تعتبر مساحاتها الصحراوية وجهة مثالية خلال شهر كانون الأول من حيث طقسها وطبيعة أراضيها القاحلة.

قد يهمك أيضًا:

"سيدني" تجمع أسرار السياحة بسحر الطبيعة والمغامرات