الهلال السعودي

كشف مصدر هلالي مسؤول أن إدارة ناديه وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول وإدارة الفئات السنية بالنادي والتي يرأسها منصور الأحمد وضعت خطة مستقبلية للاهتمام بالعناصر الشابة في الموسمين المقبلين بالاعتماد على مخرجات الفئات السنية بالنادي والتقليل من التعاقدات المحلية إلا في حدود ضيقة وحسب حاجة الفريق الملحة.

وذكر المصدر أن الاهتمام سيتضمن زيادة الصرف المالي على الفئات ثلاث أضعاف ما تم في السنوات القليلة الماضية حيث تم استحداث وإنشاء أكاديميات للبراعم وصلت الآن إلى ثلاث أكاديميات خارج النادي في مدارس المملكة بحي الربيع وأخرى في حي الحزم واليرموك.

ومن جانب آخر بث الحساب الرسمي لنادي الهلال مقطع «فيديو» قصير عبر حسابه الرسمي في «تويتر» لمجموعة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم يطالبون خلاله المتابعين المكوث في منازلهم وعدم مغادرتها والامتثال للتعليمات الموصى بها من قبل وزارة الصحة التي تحث على التصرف بمسؤولية والبقاء في البيوت سعياً للحد من انتشار عدوى فيروس «كورونا».

وشارك لاعبو الهلال خلال المقطع بتقديم البرامج والفعاليات التي يقومون بتنفيذها أثناء بقائهم في المنازل وحثوا الجميع بتطبيقها لما لها من أثر إيجابي في الترويح عن النفس، إضافة إلى دورها في البقاء في المنازل من دون ملل.
قد يهمــك أيضـــا: نادي الهلال السعودي يُطهِّر ناديه احترازًا مِنِ فيروس "كورونا" المُستجَد

الهلال السعودي يبدأ حملته الآسيوية بثنائية في خودرو الإيراني