بيع بول بوجبا لاعب الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة

أصر أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، على أنه لن يتم بيع بول بوجبا لاعب الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، ولكنه لم يؤكد ما إذا كان بوجبا سيعاود الظهور مع الفريق هذا العام.

ونقلت صحيفة« ديلي ميل» البريطانية، تصريحات سولسكاير عن بوجبا، حيث قال:" لن يتم بيع بوجبا في يناير، إنه يتدرب، ولكنه لم يتدرب مع الفريق منذ فترة طويلة، إنه يتدرب وهذه خطوة إلى الأمام بالنسبة لنا، إنه لاعب رائع وشخصية جذابة، ونحن سعداء بتواجده معنا".

ولم يشارك بوجبا مع اليونايتد منذ أواخر سبتمبر الماضي، وكان من المقرر أن يعود خلال فترة أعياد الميلاد، ولكن سولسكاير إعترف أن ذلك قد لايحدث حيث تعطلت عودة اللاعب للتدريبات بسبب المرض.

وأشار سولسكاير:" آمل أن يكون الأمر كذلك، لكن دعونا نرى كيف يشعر، فلن نتعجل للدفع به في المباريات، نحتاجه أن يكون لائقًا بنسبة 100 %".

وواصل:" لقد كانت الإصابة بحاجة إلى تصنيف حقيقي، لكنني لا اعتقد انني يجب أن أعطيك كل المعلومات الطبية، ولكنه يشعر الآن بحالة جيدة ويتحسن تمامًا، لقد نجح الأمر".

وأتم:" لطالما كان بوجبا رائعًا، ولدينا واحدًا من أفضل لاعبي العالم عندما يلعب ويتعافى بشكل جيد، إنه يحتاج فقط لمزيد من الوقت".

وقد اشارت الأنباء الفترة الماضية، إلى رغبة بوجبا في الرحيل عن قلعة أولد ترافورد، بعدما غاب عن صفوف الفريق لأكثر من شهرين ونصف الشهر بسبب إصابة في الكاحل.

وقد يهمك أيضا:

سولشاير يكشف مانشستر يونايتد يفتقد إبداع بوغبا

سولسكاير يؤكد نأمل أن يعود بوغبا قبل نهاية 2019