الإسباني ماركوس يورينتي

كشف الإسباني ماركوس يورينتي، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، عن أول الأشياء التي جاءت في تفكيره بعد الفوز على ليفربول في الأنفيلد، معقل الريدز، في مباراة الإياب لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، تصريحات يورينتي ردًا على أسئلة مشجعي أتلتيكو، حيث قال:" تذكرت جميع أفراد عائلتي، الذين كانوا يدعمونني في جميع الأوقات، وبالطبع تذكرت جميع مشجعي أتلتيكو مدريد".

وعن شعوره بعدما سجل ليفربول هدفين في مباراة الإياب، وما إذا كان يؤمن بمقدرة أتلتيكو على الصعود، أكد:" كنا نعلم أننا سنحظى بفرصنا، ولم نيأس ونرمي أسلحتنا أبدًا، فالإيمان جزء من تركيب الحمض النووي لأتلتيكو مدريد، ويجب عليك دائمًا أن تظل مؤمنًا بقدراتك".

وتطرق للحديث عن تجربته مع ريال مدريد، قائلًا:" بذلت كل ما لدى في كل مرة أرتديت فيها قميص ريال مدريد، وفي كل تدريب، لقد كان التزامي كاملًا، وأعتقد أنني استطعت إظهار ذلك هناك، وسأحترم دائمًا ما يعتقده الجميع".

وعن انضمامه لصفوف أتلتيكو مدريد، قال يورنتي" ناقشت الأمر مع عائلتي، وتوصلنا إلى أن الانضمام لصفوف أتلتيكو هو الخيار الأفضل بالنسبة لي، وأرى انني لم أكن مخطئًا في الإختيار".

وتطرق للحديث عن إعداده البدني خلال فترة الحجر الصحي، حيث أوضح:" أحاول إتباع خطة إعداد صارمة أو أكثر مما كنا عليه عندما كنا في المنافسة بالدوري، فعليك أن تتخذ عناية خاصة لتكون في القمة، حتى تتمكن من العودة للمنافسة مرة أخرى".

قد يهمك ايضا

ركلة جزاء لـ"ميسي" تُنقذ برشلونة وأتلتيكو يتعثَّر قبل مواجهة ليفربول الأربعاء

الصحف البريطانية تمنح صلاح لقب ثالث أفضل لاعب في مواجهة بورنموث