منير الحدادي

يواصل نادي "برشلونة" الاسباني، سعيه للتعاقد مع مهاجم جديد في الانتقالات الشتوية الجارية، بعد رحيل منير الحدادي إلى "إشبيلية" قبل أيام. وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" عن أن النادي "الكتالوني" سيستقر على اسم المهاجم الجديد في الساعات المقبلة، وإن لم يكن اليوم الاثنين، في ظل رغبة المدرب إرنستو فالفيردي، في تواجد مهاجم بديل للويس سواريز في مباراة إشبيلية ضمن "كأس ملك إسبانيا"، بعد غد الأربعاء.
 
ويهدف "البلوغرانا" للتوقيع مع لاعب بمواصفات خاصة، حيث لا يرغب النادي في دفع الكثير من الأموال في تلك الصفقة، بالإضافة الى ضرورة الاستقرار على لاعب يجيد لعب دور المهاجم البديل، بحيث إذا شارك في 10 دقائق فقط يمكنه أن يحدث خطورة على مرمى المنافس.
 
وكانت المؤشرات تتجه إلى التعاقد مع ألفارو موراتا نجم تشيلسي، ولكنه بات أقرب الآن إلى أتلتيكو مدريد، كما تحدث البعض عن إمكانية ضم كارلوس فيلا، لاعب "لوس أنجلوس" "غالاكسي الأميركي"، أو راداميل فالكاور نجم موناكو، بالإضافة لأوليفييه جيرو نجم البلوز، الذي قد يسعى للرحيل مع اقتراب وصول جونزالو هيجواين.
 
كما تحدثت تقارير عن إمكانية ضم فرناندو يورينتي مهاجم "توتنهام"، ولكن يبدو أن خروجه بات صعبا بعد تعرض زميله هاري كين للإصابة.
 
وكشف الصحيفة الكتالونية عن مرشح جديد لخلافة الحدادي، وهو كلاس يان هونتلار (35 عاما)، نجم أياكس، الذي سبق له أن لعب لـ"ريال مدريد"، كما سينتهي عقده في صيف 2019.
 
ومن المتوقع أن يتم "البارسا" صفقة المهاجم الجديد في وقت قريب، ولكن برشلونة يحافظ على السرية فيما يخص ذلك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

اسم جديد ينضم لقائمة المرشحين لتدريب برشلونة الموسم المقبل

ليونيل ميسي يؤكد أنه لا يحب خسارة أي شيء