بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي

كشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن التشكيل الأساسي، الذي سيخوض به مواجهة ضيفه بورتو البرتغالي، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.يقود النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، هجوم مانشستر سيتي، في مباراة الليلة، بجانب الثنائي النجم الجزائري رياض محرز ورحيم سترلينج.

ويأمل السيتي في استعادة نغمة الانتصارات والمنافسة على اللقب بعد أن قدم موسم للنسيان في العام الماضى وودع البطولة من دور ربع النهائي على يد ليون الفرنسي بثلاثية لهدف، ويرغب في تحقيق الانتصار في هذه المباراة لاستعادة الهيبة المفقودة منذ انطلاقة البريميرليغ 2020/2021.

و يطمع بورتو في تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز على مانشستر سيتي، للتأهل لدور الـ 16، بعد أن ودع البطولة في الموسم الماضي من تصفيات التأهل الثالث على يد كراسنودار الروسي.

وحقق مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الانتصار على آرسنال بهدف دون رد في الجولة الخامسة، مقدمًا أفضل مستوياته في هذا اللقاء منذ انطلاق البريميرليغ، ويحتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

قد يهمك ايضا :

نجم ريال مدريد يخضع للعزل المنزلي بعد مخالطته مصاب بكورونا

مدرب مانشستر سيتي يؤكد أن الفشل في دوري الأبطال لن يكون كارثة