الأرجنيتني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني

أعرب أندي روبرتسون، الظهير الأيسر لليفربول الإنجليزي، عن أسفه لما بدر منه تجاه ليونيل ميسي في المباراة الشهيرة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، وكان ميسي قد سجل هدفين في مباراة الذهاب في الكامب نو التي انتهت 3-0، قبل أن يقلب ليفربول الطاولة على البرسا في مباراة الإياب الشهيرة ويقصي الفريق الإسباني من نصف نهائي البطولة.

ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية، حديث روبرتسون في أحد اللقاءات التلفزيونية، قائلًا:" في كامب نو ظننت أنني تعاملت مع ليونيل ميسي بشكل جيد قدر المستطاع، ولكنه سجل هدفين، وكل من يتحدث عنه الجميع هو ليونيل ميسي".

وأضاف:" عندما تضع نفسك في إختبار أمام أفضل من تريد مواجهته، وتخرج بشكل جيد، فهو في رأيي أفضل لاعب على الإطلاق، أن تكون ضده وتواجهه مباشرة، هو أصعب شئ يمكن أن تتخيله".

وواصل:" عندما تواجه ميسي، تظن دائمًا أنه لا بأس، فنحن لاعبون محترفون، يمكنني التعامل مع هذا، ولكن أعتقد أنه كسر ذلك الفكرة بتجاوزه مبكرًا إثنين من لاعب الوسط لدينا، وكان يركض ناحيتي مباشرة، وكنت أقول ياللهول هذا الرجل جاد للغاية، إنه جحيم قادم ناحيتي الأن".

وأشار:" الأشياء التي يفعلها بقدميه مخيفة، عليك التخمين في بعض الأحيان لتقوم بعملية الدفاع ضده، أتذكر أنه كان يلعب إلى جوار خط التماس في مرحلة ما، وفكرت في الحال إنه يريد رميي هنا، لا بأس لا توجد مشكلة".

وفي مباراة العودة بأنفيلد، إلتقطت الكاميرات روبرتسون وهو يضع يده على رأس ميسي، في بداية المباراة، وهو ما تم فهمه أن هناك مشكلة وخلاف ما بين الثنائي داخل الملعب، وأوضح روبرتسون:" أنا وفابينيو كنا نتعقبة مرة أخرى، وانتهى الأمر بنا بالسقوط على الأرض، ونعم أنا فقط أزعج شعره قليلًا، لم يكن سعيدًا، ولكن هذا شئ لن أفعله مرة اخرى بالتأكيد".

وأكد:" إنه شئ من عدم الإحترام لأفضل من لعب كرة القدم على الإطلاق، لقد كان ملقى على الأرض وكنت أيضاً إلى جواره، ولكنه شئ يعود لي بالكامل، ولا أراه جيدًا قيامي بما فعلته مع ميسي".

قد يهمك ايضا :

الأشواط الإضافية تحسم قمة ليفربول ضد أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال

كلوب يؤكد أن ليفربول ليس "مادة مصطنعة" ولديه دماء جديدة