بابلو بيريز، قائد نادي بوكا جوينورز

أكّد بابلو بيريز، قائد نادي بوكا جوينورز الأرجنتيني لكرة القدم، أن نادي "ريفر بليت" لن يكون أكثر شجاعة من فريقه خلال المواجهة المرتقبة بين الطرفين يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي بطولة كأس ليبيرتادوريس.

وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقده الثلاثاء، رد بيريز على سؤال أحد الصحافيين بشأن ما إذا كان تفوق "ريفر بليت" في عامل "الشجاعة والإقدام" هو السبب الذي قاده للفوز على بوكا جونيورز في المواجهات الأخيرة بينهما، حيث قال "لا أحد يتفوق علي في الشجاعة، أنا أدخل إلى الملعب وأقوم بالأمور التي يتعين علي القيام بها وحسب".

ويلتقي الناديان الأكبر في الأرجنتين يوم السبت المقبل لأول مرة في نهائي كأس ليبرتادوريس، ومن المقرر أن يقام هذا اللقاء على ملعب بومبونيرا، معقل بوكا جونيورز , ويخوض بيريز " 33عامًا" هذا اللقاء المرتقب وهو يحمل في جعبته بطاقة صفراء، مما يعني أنه سيغيب عن مباراة العودة إذا ما حصل على بطاقة جديدة يوم السبت.

وأشار بيريز إلى أن هذه البطاقة لن تمثل عائقًا بالنسبة له خلال اللقاء، واستطرد قائلًا "لن أفكر في البطاقة الصفراء وسأكون مركزًا في المباراة وفي الخطة الفنية وفي استعادة الكرة، لن تكون عائقًا بالنسبة لي على الإطلاق".