فلورنتينو بيريز

يرفض فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، إبرام أية صفقات لدعم الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اقرأ أيضا:

إيسكو يكشف موقفه من الرحيل عن ريال مدريد

ويعاني ريال مدريد في الموسم الحالي على المستويين المحلي والأوروبي، على الرغم من إبرام عدة صفقات كلفت خزينة الميرنجي أموالا باهظة الصيف الماضي، لكن لم تتأقلم مع الريال حتى الآن.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال يريد الاستفادة من الصفقات التي أبرمها الصيف الماضي وأنفق من أجلها 303 ملايين يورو، والمتمثلة في فيرلاند ميندي، إيدير ميليتاو، إيدين هازارد، رودريجو جوس، لوكا يوفيتش، حيث يرى أن الفريق ليس بحاجة لإبرام أي صفقة، وإنما ينقصه تأقلم الوافدين الجدد مع المجموعة الحالية.

وأضافت الصحيفة أن هناك حالتين فقط قد تجبر ريال مدريد على الدخول في السوق، الأولى هي أن يتعرض أحد اللاعبين المهمين لإصابة طويلة الأمد، فحينها سيضطر النادي لإبرام صفقة من أجل تعويضه.

أما الحالة الثانية فتتمثل في رحيل أحد اللاعبين بشكل مفاجئ في الميركاتو الشتوي، واللاعب الوحيد الذي قد يصر على الرحيل هو إيسكو الذي يريد المشاركة في بطولة يورو 2020 برفقة منتخب بلاده إسبانيا، لذلك قد يفكر بمغادرة النادي والانتقال لنادٍ آخر يسمح له باللعب بشكل منتظم.

وكانت جماهير الريال تعلق آمالها على التعاقد مع كريستيان إريكسن أو فان دي بيك أو حتى برونو فيرنانديز في شهر يناير القادم، لكن فلورنتينو بيريز رئيس النادي قرر عدم إهدار الجهد والمال في الميركاتو الشتوى

وقد يهمك أيضا:

ريال مدريد ينفي التفاوض مع نيمار ومبابي ويحسم مصير راموس