الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان

يفكر كيليان مبابي في تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، في ظل إمكانية تساويه في الراتب مع البرازيلي نيمار، نجم الفريق الفرنسي، وذلك على الرغم من اهتمام ريال مدريد الإسباني بضمه، وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية :"كان هناك الكثير من الحديث عن احتمالية مغادرة مبابي لباريس سان جيرمان، ولكن يبدو أنه من الممكن أن يبقى في الفريق الفرنسي عن طريق قبوله تمديد تعاقده".

من جهتها أوضحت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن ريال مدريد يعزز ملاحقته للفرنسي الشاب من أجل التعاقد معه، على الرغم من محاولات باريس قطع الطريق على الفريق الإسباني، حتى أنهم على استعداد للسماح له بالانتقال مجانًا في 2022، بدلًا من بيعه للملكي.

وأشارت الصحيفة البريطانية الشهيرة إلى أن مبابي سعيد بتواجده في فرنسا، في الوقت الذي تشير فيه التقارير أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، يجهز عرضًا على الطاولة من شأنه جعل مبابي يتساوي مع البرازيلي نيمار صاحب أغلى راتب في الفريق الفرنسي.

ويتقاضى نيمار 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مع باريس سان جيرمان، وهو أعلى راتب بالدوري الفرنسي، ويعادل ضعف ما يتقاضاه مبابي في الوقت الحالي، لذلك قد يضطر باريس لدفع هذا الراتب المرتفع لمبابي من أجل الإبقاء عليه داخل الفريق.

وسجل مبابي 90 هدفًا في 120 مباراة بقميص سان جيرمان، ويعد أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في الوقت الحالي، وقد تم التعاقد معه مقابل 166 مليون جنيه إسترليني من موناكو الفرنسي في أغسطس 2017.

قد يهمـــك أيضـــا :باريس سان جيرمان يُغري مهاجمه ماورو إيكاردي بـ70 مليون يورو

باريس سان جيرمان يعتزم الجمع بين جوارديولا وتشافي لخلافة توخيل