ريال مدريد

يخوض ريال مدريد، مواجهة محفوفة بالمخاطر، عندما يحل ضيفًا على ريال بيتيس، في العاشرة إلا ربع مساء الأحد، على ملعب "بينيتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 30 نقطة، متفوقًا بفارق 4 نقاط على ريال بيتيس، صاحب المركز السادس.

ويبحث ريال مدريد بقيادة المدرب سانتياغو سولاري، عن تحقيق الفوز الأول في مسابقة الدوري الاسباني، العام الجاري، بعدما تعادل "2 – 2" مع فياريال في ملعب "لاسيراميكا"، بينما خسر أمام ريال سوسيداد بهدفين دون مقابل في ملعب "سانتياغو برنابيو".

وكان ريال مدريد تغلب على ليغانيس بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، في ملعب "سانتياغو برنابيو"، في ذهاب ثمن نهائي كأس إسبانيا، ومن المقرر أن يخوض ليغانيس مواجهة الإياب ضد ريال مدريد على ملعبه "دي بوتاركي"، مساء الأربعاء، 16 يناير/ كانون الثاني الجاري.

ويفتقد ريال مدريد في المباراة، لجهود الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، الذي يُعاني من إصابة في عضلات الفخذ، ستبعده عن الملاعب نحو 3 أسابيع.كما يلتقي، الأحد، أتلتيكو مدريد مع ليفانتي، وبلباو مع اشبيلية، وبرشلونة مع إيبار، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

قد يهمك ايضا

اسم جديد ينضم لقائمة المرشحين لتدريب برشلونة الموسم المقبل

سانتي كازورلا يكشّف سر تعادل فريقه مع "ريال مدريد"