الإسباني رافينيا ألكانتار

أعلن نادي باريس سان جيرمان، اليوم الأحد، إصابة أحد لاعبي الفريق الأول بفيروس كورونا، وذلك بعد الاختبارات التي أجريت للاعبين قبل استئناف مسابقة الدوري الفرنسي، الأربعاء المقبل، ولم يكشف النادي الباريسي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن هوية اللاعب المصاب بالفيروس. وكشفت إذاعة "راديو مونت كارلو" وصحيفة "لو باريزيان"، إن اللاعب المصاب الذي رفض باريس سان جيرمان الكشف عن هويته هو الإسباني رافينيا ألكانتارا، لاعب برشلونة السابق وشقيق تياجو ألكانتارا نجم ليفربول. 

وأوضح باريس سان جيرمان في بيانه، "بعد الاختبارات التي أجريت الأحد، تم تأكيد إصابة أحد لاعبي باريس سان جيرمان بالفيروس، ولذلك فإن اللاعب سيُعزل، وسيخضع لبروتوكول الصحة المناسب". 
ويستعد باريس سان جيرمان لخوض مواجهة سانت إيتيان مساء الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من الدوري الفرنسي، ويحتل الفريق الباريسي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، بفارق نقطة عن أولمبيك ليون المتصدر.وقاد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان التدريبات الجماعية، لفريقه اليوم الأحد، للمرة الأولى.

قد يهمك ايضا :

اختيار لويس سواريز كأفضل لاعب في بطولة الدوري المحلي

الصُحف الإسبانية تحتفل بـ"هاتريك" بنزيما وتألقه مع ريال مدريد