نادي مولودية الجزائر

انقطع لاعبو مولودية الجزائر عن التدريبات احتجاجا على عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية خلال الفترة الماضية التى شهدت توقف الدوري الجزائري بسبب فيروس كورونا المستجد، وقرر لاعبو مولودية الجزائر التصعيد في وجه رئيس النادي محمد هوار، بعدما أخلف وعده بصرف الرواتب الشهرية الخاصة باللاعبين.
 وأكد مصدر  ، أن لاعبي مولودية الجزائر تفاجأوا يوم الجمعة الماضي، بعدم صرف مستحقاتهم المادية، رغم أنهم تلقوا وعدا من رئيس النادى بذلك و هو ما جعلهم يرفضون خوض التدريب. وشدد على أن لاعبي مولودية الجزائر غاضبون من عدم صرف مستحقاتهم المادية فى الوقت المحدد فضلا عن تصرفات رئيس النادى تجاههم.
 وأكد هوار للاعبي المولودية أنه سيصرف راتب شهر واحد لكل لاعب سيرافق بعثة الفريق إلى مدينة الجديدة، للدخول في معسكر تدريبي، تأهبا لاستئناف منافسات البطولة، في حين لن يتوصل أي لاعب براتبه الشهري في حال لم يسافر مع الفريق.
 ولازال لاعبو المولودية ينتظرون إلى حدود اللحظة ،التوصل براتب ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى منحة التوقيع و منح بعض المباريات، يضيف ذات المصدر دائما.
 يذكر أن فريق مولودية وجدة كان قد دخل يوم الأحد، في معسكر تدريبي، بمدينة الجديدة، والذي سيستغرق 12 يوما.
 ويحتل سندباد الشرق المركز الثالث في سبورة الترتيب العام للدوري الجزائرى، برصيد 34، جمعها من تسع انتصارات وسبع تعادلات.
 للإشارة الجزائري عبد الحق بنشيخة، كان قد حسم قراره بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، بسبب بعض الخلافات مع رئيس النادي محمد هوار، و كذا عدم وفاء هذا الأخير بوعوده تجاه الفريق.

قد يهمك ايضا :

الشائعات تزعج مولودية الجزائر
وليد درارجة يقرر الرحيل عن مولودية الجزائر خلال الميركاتو الصيفي المقبل