فريق حسنية أغادير

أعرب عبدالرحمان الحواصلي، حارس حسنية أغادير المغربي، عن أمله في تحقيق فريقه لأكبر عدد من النتائج الإيجابية، في ما تبقى من مباريات البطولة، مشيرا إلى أنه يثق كثيرا في كل لاعبي الفريق السوسي ورغبتهم بإسعاد جماهير الغزالة.
تحدّث عن فوز فريقه على رجاء بني ملال، ضمن الدورة 19 من البطولة الوطنية، قائلا: "واجهنا منافسا قويا، حاول بشتى الطرق العودة بنتيجة إيجابية، لكننا تمكننا ولله الحمد، تحقيق نتيجة إيجابية، فقد كنا نبحث عن الفوز بقدر ما كنا نبحث عن تقديم مردود تقني يعجب الجمهور".
وأضاف: "بطبيعة الحال، الفوز رفع المعنويات وجعلنا نواصل التحضير لباقي المباريات في ظروف جيدة، في انتظار أن نجد إيقاعنا المعهود مع توالي المباريات، عموما الفوز جاء في وقت مناسب، وسنحاول البحث عن نتائج إيجابية أخرى في القادم من دورات".
واختتم حديثه قائلا: "إيقاع مباريات البطولة سيرتفع في الأسابيع المقبلة، فليس من السهل على لاعبي جميع الأندية التوقف لمدة 3 أشهر، وبعدها مباشرة التداريب، فكما تأتي الشهية مع الأكل، الإيقاع سيتحسن، وأتمنى أن يقف الحظ بجانب حسنية أغادير كي تواصل البصم على نتائج جيدة في البطولة، كي يرسخ الفريق السوسي القوة التي أظهرها هذا الموسم في منافسة كأس الكاف".

قد يهمك ايضا :

مدرب "نهضة بركان" المغربي يصف مواجهة "حسنية أغادير" في الكونفيدرالية بـ"الفاصلة"

مصطفى أوشريف يؤكد بذل مجهودات كبيرة لاستعادة لاعبي حسنية أغادير إيقاعهم