وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني

عرضت الإدارة التقنية الوطنية الشطر الأول، من برنامج المنتخبات الوطنية الصغرى والمنتخبات النسوية، على فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. وعلمت «الصباح»، أن لقجع اضطر إلى وقف الاجتماع، بسبب انشغالاته المهنية، وتأجيل ما تبقى من برنامج المنتخبات الصغرى، قبل البت فيها بشكل نهائي.
وقدمت كيلي ليندسي، المشرفة على المنتخبات النسوية، برنامج منتخبات أقل من 17 سنة و19 والكبيرات، ويضم التجمعات الإعدادية المقرر إجراؤها في يوليوز الجاري وغشت وشتنبر المقبلين، مع خطة عمل المدربات خلال الفترة المقبلة، في أفق الاستعداد للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، المقرر استئنافها في شتنبر المقبل.
وتوصل لقجع بخطة عمل منتخبي أقل من 15 سنة و17، في انتظار توصله بخطة عمل منتخبات أقل من 20 سنة و23 والمحليين، وتضمنت التجمعات الإعدادية المقررة خوضها انطلاقا من الأسبوع المقبل، بعد أن شدد رئيس الجامعة على ضرورة دخولها في الاستعدادات. وأرجأ لقجع الحسم في خطة عمل المنتخبات المذكورة، إلى حين تقييمها من قبل لجنة المنتخبات الوطنية، التي يشرف عليها، عكس برنامج المنتخب الوطني داخل القاعة، الذي تلقى الضوء الأخضر، بالشروع في تنفيذه انطلاقا من يوليوز الجاري.
ولم يحضر الاجتماع سيرجيو بيرناس، مدربا منتخبي أقل من 17 سنة، رغم تقديم برنامجه لرئيس الجامعة، وجواو أروسو، مدرب المنتخب الوطني لأقل من 19، ومساعده جمال عليوي، إذ مازالوا عالقين خارج المغرب، منذ فرض الحجر الصحي، وإغلاق الرحلات الجوية بين المغرب وأوربا.

قد يهمك ايضا :

جمال سلامي يكشف حصيلة استعدادات الرجاء وجديد الإصابات

إصابة خصمي الرجاء بفيروس كورونا