مصطفى بصاص

أكد مصطفى بصاص لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي على سعادته، بثقة المدرب غروس بإمكاناته ومنحه الفرصة، عقب عودته من الإصابة والتي أبعدته عن المباريات الأخيرة.

وعن عودته لمستواه السابق قال بصاص، "للتو رجعت من الإصابة والمدرب يثق بأني قادر على العودة لمستواي بالتدريج، وأشكره على تلك الثقة وأتمنى أن أكون على قدر ثقته، وأن أساهم مع الفريق في الحفاظ على بطولة الدوري". وعن تذبذب أدائه وزيادة وزنه، أشار بصاص إلى أن لكل لاعب فترة صعبة تمر عليه، موضحًا أنه يستطيع أن يعود كما كان بإنقاص وزنه للمعدل المطلوب متى ما استعاد عافيته، وأن المباريات المقبلة ستشهد شكل مختلف له خاصة وأن البرنامج الموضوع له سياسهم في عودته أفضل مما كان.

وعن منافسة فريقه على لقب الدوري مجددًا، قال بصاص "الدوري هدفنا وهدف عدد من الفرق، ونبحث عن المحافظة على لقبنا ولن نتنازل عنه". وعن فرصة مشاركته خاصة بعد غياب علي عواجي ذكر "اولًا الله يشفي زميلي علي، ولا يمكن أن أقيم هذه الأمور فهي تختص بمدرب الفريق، مشددًا أنهم جاهزين لتداخل البطولات، والأهلي مهيئ لجميع الظروف".

وفي تعليق عن وجود زحمة نجوم في الأهلي، أجاب بصاص "كثرة النجوم عامل إيجابي لأنه يخلق روح المنافسة بين اللاعبين على الخانة، ففي اللقاء الماضي غاب السومة وحضر مهند والاكثر سعادة بمستوى مهند هو عمر السومة".