التونسي أمين بن عمر

تتجه إدارة النادي الأهلي إلى صرف النظر عن استمرار التونسي أمين بن عمر مع الفريق الأول لكرة القدم في النادي، بسبب تقرير يفيد بحاجته إلى تدخل جراحي بعد كأس العالم.

وتوقع التقرير الذي أعده الجهاز الطبي في النادي برئاسة الدكتور حاتم جمعة وفقًا إلى مصادر، ألا يبدأ المحور التونسي الموسم المقبل دون الخضوع إلى جراحة في موضع إصابته في غضروف الركبة.

وذكرت المصادر أن الإدارة تميل، بعد التقييم الطبي، إلى عدم التفاوض لشراء اللاعب، في ظل استهدافها إتمام الصفقات الأجنبية قبل بدء المعسكر الصيفي الخارجي.

وكان ابن عمر انضم إلى الأهلي في يناير الماضي معارا لـ 6 أشهر من النجم الساحلي التونسي. وفي 23 مارس الماضي، أصيب في مباراة ودية لمنتخب بلاده أمام إيران؛ لكن الجهاز الفني للمنتخب التونسي ضمه إلى قائمة أوّلية استعدادا للمشاركة في المونديال.

وخضع اللاعب إلى فحص بالمنظار منتصف إبريل في فرنسا، ليعلن بعدها اتحاد القدم في بلاده عدم ضروره خضوعه إلى عملية جراحية، والاكتفاء بدلا عن ذلك بحصص علاج طبيعي؛ إلا أن تقرير الدكتور جمعة يشير إلى حاجة اللاعب إلى جراحة بعد المونديال.

وأفادت مصادر "الرياضية" في ذات السياق، باهتمام الأهلي بعدد من اللاعبين الأوروبيين واللاتينيين، الذين ينشطون في مركز المحور، وهي نفس خانة ابن عمر.