عارضة الأزياء أيرينا شايك

طريقة ارتداء المعطف المبطن صيحة لا غنى عنها في الشتاء، ويتميّز هذا المعطف بحجمه الكبير والراحة المثلى وسيكون حليفك المثالي لمواجهة درجات الحرارة الباردة، إستوحي طريقة ارتداء المعطف المبطن في الشتاء على طريقة أيرينا شايك.اعتمدت عارضة الأزياء أيرينا شايك طريقة ارتداء المعطف المبطن الميدي باللون الكاكي، ونسّقت تحته الـHoodie  الرياضية باللون الأسود، وسروال كارغو بنقشة عسكرية مع جزمة المحارب العالية من الجلد باللون الأسود.

كذلك إستوحي من إيرينا شايك طريقة ارتداء المعطف المبطن باللون الأسود ونسقيه مع لوك مونوكروم أنيق باللون الأسود، وللمسة عصرية أضافت شايك الجزمة العالية باللون الأبيض، وأكملت الإطلالة بحقيبة بنقشة الحمار الوحشي. كما نسّقت مع إطلالة كاملة باللون الأسود طريقة ارتداء المعطف المبطن باللونين الأبيض والأزرق مزيّن برسمات الغيوم من ماركة Moschino، وللوك عصري تألقي بالمعطف المبطّن بقماش لامع ونسّقيه مع البنطلون الواسع.

يمكنك أيضاً إعتماد طريقة ارتداء المعطف المبطن مع الأزياء الرياضية للوك عمليّ ومريح. ومن إطلالات عارضة الأزياء ايرينا شايك إستوحي طريقة ارتداء المعطف المبطن مع البنطلون المزيّن بالنقشات، ففي إحدى الإطلالات إختارت البنطلون بنقشة جلد البقرة، أو إختاري طريقة إرتداء المعطف المبطّن مع البدلة الرياضية باللون الأبيض.

وقد يهمك أيضا" :

بدلات للسهرة تخفي عيوب الجسم من أزياء ما قبل خريف 2019

تعرّفي على أحدث رصّات لدولاب ملابس عروسة 2019 لأفضل شكل