جنيفر لورانس

تألقت جنيفر لورانس في حفلة BAM "أكاديمية بروكلين للموسيقى" في مدينة نيويورك يوم الاربعاء، حيث ظهرت برفقة وارين أرونوفسكى، الذي قيل مؤخرًا أنهما انفصلا في الخريف الماضي، ولكن لم يبد أن هناك أي مشاعر صعبه بينهم عندما تم تصوير الزوجين معا في الحفلة

وظهرت الفائزة بجائزة الأوسكار والبالغة من العمر 27 عاما، بشعر منسدل في فستان مثير من ماركة Olivier Theyskens مع صدر محددة وتنورة ضيقة على الجسم أثناء عرضها على فيلم الأم، مع صانع الفيلم الذي كان واحدا من المكرمين مساء.

وكانت أنظار الجميع على نجمة فيلم ألعاب الموت Hunger Games، حيث كانت متألقة فى فستانها الحرير أثناء دخولها أكاديمية بروكلين للموسيقى، وأضافت نجمة "ريد سبارو" إلى أناقتها كعب فضي مرصع بالأحجار الكريمة، مع مجوهرات على يدها لـ "ديفيد يورمان"، وأضفت جنيفر الى عينيها ظلاله سوداء متدرجة، وأضفت لمسة لامعة مضيئة مثيرة فوق ظلالها.

وبدت سعيدة إلى جوار صديقها ومخرج فيلمها السابق دارين، الذي كان يرتدي بدلة (Rag & Bone) مع قميص أسود وربطة عنق بنفس اللون. واحتفظ بنظاراته المميزة  مع شعره القصير. وبدا كل من جينيفر ودارين سعيدان برؤية بعضهما البعض، وابتسم كل منهما بينما كانا يقومان بمحادثة سريعة.

ودخل الضيوف الكرام المسرح ليلا، منهم جيريمي ايرونز، نورا آن والاس وجاك نوسباوم بالإضافة إلى ارين ارنوفسكى ولم يبدو أن هناك أي دراما او مشاعر سلبية بين جنيفر ودارين بعد انفصالهم.

وكشفت لورنس التي التقت بالمخرج أثناء عملهما في فيلم الأم ، كيف أن الفيلم كان له أثر كبير على علاقتهما في نوفمبر الماضي بعد إجراء مقابلة مع آدم ساندلر من أجل الحصول على مجموعة ممثلين متنوعيين.