جوليان هوغ الراقصة والمغنية الأميركية

حصلت جوليان هوغ، الراقصة والمغنية الأميركية، على جائزة "Dancing With The Stars" مرتين كمحترفة، وهي تحقق نجاحا بشكل آخر في الموضة إذ ظهرت بإطلالة أنيقة عندما شوهدت في شوارع لوس أنجلوس مع إحدى صديقاتها الأحد.

ارتدت الراقصة ذات الـ30 عاما، فستانا من الشيفون بنقوش من الزهور باللون الرمادي والأبيض، ويتميز بخصر بفتحة جانبية تصل إلى الفخذ، وأضافت لأزيائها الأنيقة قبعة "baker boy" باللون الأسود وانتعلت زوجا من أحذية الكاحل الجلدية السوداء ذات كعب عال.

وأمسكت جوليان هوغ حقيبة يد سوداء بتوقيع العلامة التجارية "شانيل"، ذات حزام فضي، بينما كانت تخفي عينيها بنظارة سوداء أنيقة وعصرية.

أكملت الراقصة الأميركية إطلالتها بالمكياج الطبيعي الناعم، وتركت شعرها الأشقر القصير منسدلا بطبيعته بشكل مستقيم، وبدت جوليان سعيدة وتستمتع بيومها مع صديقتها.

حصلت نجمة التلفزيون الشهيرة مؤخرا على تسريحة شعر جديدة بعد أن غيرت لونه من الأحمر إلى الأشقر، وشاركت معجبيها مظهرها الجديد عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام".

تزوجت جوليان من لاعب الهوكي الكندي بروكس لايتش في 8 تموز/يوليو العام الماضي، قرب بحيرة كوور دالين في إيداهو بالولايات المتحدة الأميركية.

ونشرت هوغ صورا من حفلة زفافها بعد أن سافرت مع زوجها إلى شهر العسل عبر "إنستغرام" كاتبةً: "في نهاية الأسبوع الماضي، أصبح أفضل صديق لي، حب حياتي، زوجا لي. فنجحنا أن نجمع عائلتنا وأقرب الأصدقاء معا من أجل المتعة، وتشجيع الحب، والاحتفال بزواجنا"