عارضة الأزياء كيندال جينر

تألقت عارضة الأزياء كيندال جينر، في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت للملابس الداخلية الذي تم تنظيمه الخميس الماضي، إلا أنها نجحت في استقطاب الأضواء من جديد في حفلة توزيع جوائز "People's Choice Awards" لعام 2018، التي أقيمت في مدينة سانتا مونيكا، في ولاية كاليفورنيا الأميركية الأحد.

أضافت جينر مزيدا من السنتيمترات إلى طولها بانتعالها زوجا من الأحذية الشبك السوداء والتي تتميز بجزأ مدبب باللون الفضي، وتزينت بزوج من الأقراط السوداء والعديد من الخواتم بنفس اللون.

أكملت عارضة الأزياء الشهيرة إطلالتها بكعكة شعر مرفوعة للأعلى بطريقة عشوائية، ووضعت المكياج البرونزي وظلال العيون الخضراء وأحمر الشفاة النيوود بلمسات من فنانة المكياج ماري فيليبس، وفي وقت لاحق عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" نشرت كيندال جينز صورة توضح مكياجها عن قرب.

وحرصت نساء عائلة كاردشيان على التقاط الصور معا في كواليس الحفلة، وهو ما يظهر حرصهن الشديد على الوجود معا، وهن عادة مصدرا للفت الأنظار وإثارة الجدل بكل إطلالة لإحداهن.

وتخطط النجمة الأميركية لمشاركة أختها الشقيقة كيلي مشاريعها التجارية، كما تواصل المشاركة في حلقات تلفزيون الواقع "عائلة كارديشيان" مع شقيقاتها الأخريات كيم وكورتني وكلوي.