الممثلة كايلا موريس

استمتعت الممثلة كايلا موريس بيوم  رائع على أحد الشواطئ الرملية لجزر الكناري في تينيريفي يوم السبت ,  وجذبت نجمة برنامج  "إكس أون ذا بيتش" ، البالغة 30 عامًا ، أعين المشاهدين بملابسها الأنيقة ، حيث ارتدت البيكيني الأخضر الكاكي مع قطعة تحتية مماثلة . 

واستعرضت النجمة التلفزيونية جسدها المثير وبطنها المسطح أثناء قيامها بنزهة على الشاطئ , وحافظت كايلا على بساطتها , حيث ارتدت القليل من الإكسسورات, وصففت شعرها الأسود في تموجات انسيابية وعززت جمالها مع ظل عيون بني فاتح وماسكارا سوداء وأحمر شفاه وردي. 

ونشرت موريس أخيرًا صورًا لها على "إنستغرام"  بعد أن خضعت لعملية تجميل الأنف بعد سنوات من الشعور بعدم الرضا  بشأن شكل أنفها , حيث تعرضت لهجوم شهير بسبب "أنفها " من قبل النجمة جيما لوسي ،لكنها افتخرت  بنتائج جراحة تجميل الأنف وأشادت بها لجعلها تشعر أخيرًا بأنها طبيعية.

 وكتبت على الصوره التي شاركتها عبر "انستغرام" " أشعر بالغرابة  لقدرتي على نشر أول صورة لي خلال 14 عامًا من دون تعديل الأنف ببرامج الفوتوشوب" 

و ظهرت أخيرًا كايلا  لدي شبكة "MTV" نجم في سلسلة  برنامج الواقع التحدى , وكانت من ضمن  28 متسابقًا  يحاولون التغلب على بعضهم على أمل الفوز بجائزة نقدية , وانضمت أيضًا إلى برنامج "إكس أون ذا بيتش" بجانب الممثلان السابقان روغان أوكونور وجوس موني.

وقد يهمك أيضًأ:

إليكِ طرق مختلفة لارتداء البلوفر الواسع من مدونات "إنستغرام"

اكسسوارات ناعمة تناسب "التوربان" في إطلالاتك الأنيقة