الممثلة الألمانية ديان كروغر

ظهرت الممثلة الألمانية ديان كروغر، بإطلالة أنيقة ومذهلة، خلال حضورها حفلة عشاء "دولتشي آند غابانا ألتا مودا كوتور"، في دار الأوبرا متروبوليتان في نيويورك، وهو أضخم عروض العلامة الشهيرة للأزياء، والذي تمّ تقديمه على أنغام موسيقى حيّة وغناء للنجمة العالمية ليزا مينيللي. وقد تضمّنت مجموعة الدار الخاصة أزياء ربيع 2018 بحوالي 103 إطلالات نسائية ورجالية غلب عليها طابع الفانتازيا واللمسات المترفة التي زينت الخامات الفاخرة بأناقة لافتة.

وكانت الممثلة البالغة من العمر 41 عامًا، من بين الوجوه الشهيرة التي حضرت الحفلة، وجذبت أنظار الحضور والمصورين لإطلالتها، حيث ارتدت كروغر بلوزة سوداء مزينة بطباعة أزهار باللون الفضي والذهبي تتميز بأكمام ضخمة منفصلة عن الكتف ونسقتها مع سروال كلاسيكي باللون الأسود وزوجا من الأحذية من نفس اللون. وأكملت النجمة الشقراء إطلالتها بمكياج ناعم من ظلال العيون البني والكحل ولمسة من أحمر الشفاه باللون الأحمر الصريح.

يذكر أن كروغر لديها العديد من المشاريع التي تخطط لها الفترة المقبلة، وقد ذكرت أنها تستعد لتلعب دورًا في مواجهة الممثلة جوليان مور في فيلم سيخرجه بارت فروندليتش، وسيُعرض لاحقًا ضمن سلسة الدراما السيرة الذاتية التي أخرجها روبرت زيمكيس، The Women Of Marwen" مع ليزلي مان وإيزا غونزاليس وستيف كاريل.

شهد هذا العرض حضور نجمات عالميات أمثال داكوتا فانينغ، كاثرين زيتا جونز، وجينيفر تيلي وإيزابيلا روسيليني، وشاركت في عرض الأزياء عارضات شهيرات أمثال نعومي كامبل، كارلي كلوس، جوان سمولز، آشلي غراهام، وحليمة أدن.