محمد يوسف مدير الكرة في الأهلي

اشتبك أحد أعضاء الجهاز الفني لفريق الترجي التونسي في مشادة كلامية مع محمد يوسف مدير الكرة في الأهلي، عقب نهاية ذهاب نهائي أفريقيا.

وفاز الأهلي على الترجي بثلاثية مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا , وعقب المباراة، وأثناء خروج محمد يوسف من الملعب، اتجه له أحد الإداريين ليقول له "ألقابكم دائمًا تأتي بالرشوة".

وردد محمد يوسف جملة " حصل خير" مرتين لإداري الترجي، بحضور مراسل FilGoal.com الذي شهد الواقعة.

وعاد إداري الترجي من جديد لمحمد يوسف مكررًا  الجملة نفسها "ألقابكم دائمًا بالرشوة" والأخير لم يرد مجددًا , وحدثت مناوشات عديدة عقب المباراة وكشفها باتريس كارتيرون مدرب الأهلي , وقال كارتيرون " تعرضت للضرب من قبل أحد لاعبي الترجي , اعتدى علي بالضرب بالقدم" , وأضاف " إلى جانب العنف الشديد من جماهير الترجي , لاعبو الأهلي تعرضوا إلى إهانات عديدة".

وكان وليد سليمان بطلًا لانتصار الأهلي الثلاثي , و سجل مرتين في الدقيقة 34 و77 من ركلتي جزاء بقرار من مهدي عبيد الحكم الجزائري بعد العودة إلى تقنية الفيديو , وجاء هدف الترجي الوحيد من علامة الجزاء في الدقيقة 64 عن طريق يوسف البلايلي بعد قرار من الحكم وعودة من جديد إلى تقنية الفيديو.

وسجل عمرو السولية في الدقيقة 58 من تمريرة وليد سليمان بطل النهائي , ويستعد الترجي الآن إلى استضافة الأهلي يوم الجمعة المقبل والمارد الأحمر يحتاج لتفادي الخسارة 2-0 من أجل حصد اللقب التاسع.