الأفريقي للمصارعة يؤكد استضافة المغرب البطولة المؤهلة للأولمبياد2021

تلقى اتحاد المصارعة، برئاسة عصام النوار، خطاباً من الاتحاد الأفريقي للعبة يفيد بإقامة البطولة الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو في المغرب كما هى، ولكن بتغيير الموعد وأكد عصام نوار، رئيس الاتحاد، أن الاتحاد الأفريقي أرسل خطاباً بأن البطولة الأفريقية التى كان مقرراً إقامتها في المغرب الشهر الماضي ستقام في المغرب كما هي، ولكن العام المقبل، خاصة بعد تأجيل أولمبياد طوكيو للعام المقبل.

وكان اتحاد المصارعة، برئاسة عصام النوار، رحب بعودة اللاعبين المصريين المقيمين في الخارج للمشاركة مع المنتخب في الدورة الأولمبية القادمة في طوكيو، والانضمام لصفوف منتخب المصارعة.

ودعا الاتحاد، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى، جميع اللاعبين الدوليين من ممارسى اللعبة، والمقيمين بالخارج، ولمن يرغب فى العودة، للمشاركة مع المنتخب المصرى للمصارعة فى الدورة الأولمبية القادمة، على أن يتواصل مع الاتحاد لتذليل جميع العقبات التى يواجهها لعودته إلى بلده.

يذكر أن محمد ابراهيم كيشو لاعب منتخب المصارعة هو الوحيد الذى تأهل الى اولمبياد طوكيو، باختلال المركز الخامس فى بطولة العالم، بينما اقترب عبد اللطيف منيع من التأهل ايضا ،و الذى كان سيتم من خلال بطولة المغرب التى تم تاجيلها، للعام المقبل

قد يهمك ايضا:

اللجنة الأولمبية الدولية تستقر على قائمة حكام الملاكمة في طوكيو 2020

جون كوتس يتغنَّى بشغف واستعدادات اليابان للأولمبياد ويُحذّرها من التراخي