البطولة السعودية الدولية

كشف القائمون على تنظیم البطولة السعودیة الدولیة لمحترفي الجولف ، عن مشاركة كوكبة من ابطال ریاضة الجولف من بینھم الثلاثة المصنفین الأوائل على مستوى العالم. ویأتي ھذا الإعلان لیعزز من تمیّز البطولة قبیل انطلاق فعالیاتھا في الفترة الممتدة من 31 ینایر/ كانون الثاني، وحتى 3 فبرایر/ شباط2019 وذلك في مدینة الملك عبدالله الاقتصادیة في نادي الجولف رویال غرینز.

ویشارك في البطولة نخبة من ابطال ریاضة الجولف في العالم من بینھم المصنف الأول عالمیا جاستین روز، والمصنف الثاني عالمیا بروكس كویبكا، كما ستشھد ھذه الفعالیة العالمیة، التي سیتم إدراجھا، الى جانب برایسون دیشامبوالمصنف الخامس عالمیاً، وداستین جونسون المصنف الثالث عالمیاً في جدول الجولة الأوروبیة، مشاركة إیرني إلس، المتوج بأربع بطولات ھامة والفائز بـ71 مباراة عالمیة، وذلك في زیارتھ الثانیة لمدینة الملك عبدالله الاقتصادیة بعد أن شارك بالافتتاح الرسمي لـ"نادي الجولف رویال جرینز" في أبریل/ نيسان 2018.

كما سیشارك اللاعبان لي ویستوود وثوربیورن أولسن أبطال كأس رایدر، و اللذان شاركا في إحراز انتصار مستحق في بطولة "لو جولف ناشیونال"، حیث لعب ویستوود دور مساعد القائد فیما أحرز أولسن نقاط مفردة مذھلة أمام جوردان سبیث، وبذلك تستكمل كوكبة الابطال المشاركین في البطولة، والتي یضم ملعبھا الیوم أربعة من أفضل خمسة لاعبین في العالم، وسبعة أبطال بارزین، إلى جانب ثمانیة لاعبین من المشاركین في كأس رایدر العام الماضي.

وحول أحدث المشاركات في البطولة، قال یاسر الرمیان، رئیس الاتحاد السعودي للجولف: "نفخر بمشاركة أربعة من أفضل خمسة لاعبین في العالم في بطولة السعودیة الدولیة الأولى. حیث یأتي ذلك بالتوافق مع الجھود لتصبح المملكة احدى الوجھات العالمیة للمھتمین بریاضة الجولف، ونتطلع من خلال ھذه البطولة لمتابعة الأبطال العالمیین الذین حازوا العدید من البطولات وحصدوا النجاحات من أمثال إیرني إلس ولي ویستوود، والاستفادة من تجاربھم لتطویر ریاضة الجولف في المملكة".

قد يهمك ايضا

فيل ميكلسون يفوز على وودز ويحصد جائزة مالية بلغت تسعة ملايين دولار

الأردني الكردي يتصدر البطولة العربية للغولف